الأهلى يطلب من الجبلاية السماح لجدو بالمشاركة فى السوبر

الجمعة، 23 يوليو 2010 11:01 م
الأهلى يطلب من الجبلاية السماح لجدو بالمشاركة فى السوبر جدو مهاجم الأهلى

كتب فتحى الشافعى
أرسل مسئولو النادى الأهلى خطاباً جديداً لاتحاد الكرة مساء أمس، الخميس، يطلبون فيه مجدداً رفع الإيقاف عن مهاجم الفريق محمد ناجى جدو ومشاركته فى مباراة السوبر أمام الحرس بعد غد الأحد.

حيثيات طلب الأهلى تمثلت فى 3 أسباب، الأول أن اتحاد الكرة سبق وأعلن إيقاف اللاعب محلياً حتى يتم التحقيق معه وأن اللاعب خضع للتحقيق يوم الأربعاء الماضى، ثانى الأسباب أن اتحاد الكرة اعتمد عقد اللاعب مع الأهلى وتم قيده فى قائمته، فلا يوجد سبب لمنعه من اللعب، أما آخر الأسباب، فتمثلت فى أن هناك لاعبين تعرضوا لنفس الموقف ولم يتم إيقافهم عن اللعب حتى صدور قرار نهائى فى القضية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة