أوباما يمضى إجازة مع عائلته بخليج المكسيك فى أغسطس

الجمعة، 23 يوليو 2010 11:15 ص
أوباما يمضى إجازة مع عائلته بخليج المكسيك فى أغسطس الرئيس الأمريكى باراك أوباما<br>

واشنطن (أ. ف. ب)
سيتوجه الرئيس الأمريكى باراك أوباما مع زوجته ميشيل وابنتيهما إلى فلوريدا لقضاء عطلة فى أغسطس، وذلك تعبيرا عن تضامنهم مع المنطقة المتضررة من بقعة النفط التى تلوث خليج المكسيك، وفق ما أعلن البيت الأبيض.

وواضح البيت الأبيض اليوم، الجمعة، أن أوباما وعائلته سيتوجهون إلى المنطقة فى 14 أغسطس.

وتعرض أوباما لضغوط كبيرة من أجل أن ينفذ بنفسه ما يدعو الشعب الأمريكى إلى القيام به أى السياحة فى المنطقة الأكثر تضررا من البقعة النفطية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة