«لسان الوزراء».. منطقة شائكة ومحظور الاقتراب والتصوير

الجمعة، 23 يوليو 2010 02:11 ص
«لسان الوزراء».. منطقة شائكة ومحظور الاقتراب والتصوير «برجولة» الدكتور فتحى سرور.. وفى الخلفية «لسان الوزراء»
تقرير: بهاء الطويل - تصوير: ماهر إسكندر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
◄◄ رئيس مجلس الشعب حوّل رمال الشاطئ إلى نجيلة وبنى «سِلّم» من فيلته إلى مياه البحر

إذا أخذتك قدمك فى لحظة ابتسام حظك أو غفوته إلى مارينا فتذكر أن هناك أماكن محظورة لا يمكنك الاقتراب منها، على رأسها المنطقة المعروفة بـ«لسان الوزراء» المنطقة الأفخم والأهم فى مارينا والأخطر أيضا.. وطبيعة سكانها تظهر من اسمها، فهى تضم الكثير من الوزراء والشخصيات «التقيلة» والمشاهير والفنانين الكبار أمثال عادل إمام.

المكان يتمتع بخصوصية عالية، ومحاط بكثير من السرية والحراسة سواء لتأمين سكانه، أو لإبعاد المتطفلين حتى لا يتلصصوا على رجال الدولة ونجوم المجتمع وهم يبلبطون فى مياه الساحل الشمالى. أما أسعار الفيلات فأرخصها لا يقل ثمنه عن 13 مليون جنيه.

لكن ليس جميع الوزراء والمشاهير تقع فيلاتهم فى لسان الوزراء، خاصة السكان الأوائل بمارينا، الذين حصلوا على فيلاتهم قبل بناء «اللسان»، وهؤلاء تقع فيلاتهم بالقرب من لسان الوزراء، وبالطبع على البحر مباشرة فى صف متلاصق يجعلها أشبه بـ«كومباوند» مستقل، حيث تصطف إلى جوار بعضها فيلات كل من الدكتور أحمد فتحى سرور رئيس مجلس الشعب، والدكتور حاتم الجبلى وزير الصحة، وعائلة السلاب، وصافيناز الأسد، قرينة الرئيس السورى الراحل حافظ الأسد، والدكتور حسن يونس وزير الكهرباء.

تعد فيلا رئيس مجلس الشعب أجملها وأكبرها وتضم حديقة واسعة وحمام سباحة كبيرا. أما الشاطئ المواجه للفيلا فتم زرع رماله بالنجيلة الخضراء، وبناء «برجولا» كبيرة، وسلم ممتد من الفيلا إلى داخل مياه البحر مباشرة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة