يحضره عدد من الوزراء..

"القابضة لمياه الشرب" تنظم مؤتمراً دولياً الأحد المقبل

الخميس، 22 يوليو 2010 05:56 م
"القابضة لمياه الشرب" تنظم مؤتمراً دولياً الأحد المقبل عبد القوى خليفة رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى<br>

كتبت هبة حسام الدين
تنظم الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى المؤتمر والمعرض الدولى الأول برئاسة الدكتور عبد القوى خليفة رئيس مجلس إدارة الشركة، وذلك من الفترة 25 – 27 يوليو الجارى، بحضور المهندس أحمد المغربى وزير الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية، واللواء عبد السلام المحجوب وزير التنمية المحلية، والمهندس ماجد جورج وزير البيئة، والدكتور أحمد درويش وزير التنمية الإدارية.

كما يشارك الدكتور نصر الدين علام وزير الموارد المائية والرى فى المؤتمر بمرافقة محافظين "القاهرة، والجيزة والمنوفية، و6 أكتوبر، وحلوان"، ويحرص المؤتمر على إبراز جهود الدولة فى توفير مياه شرب نظيفة لكل مواطن، حيث يتم حضور ممثلى بعض الدول العربية والأوروبية، لمناقشة أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا المياه والصرف الصحى على المستوى العالمى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة