وقفة احتجاجية لـ"الوطنية للتغيير" فى ذكرى أربعين خالد سعيد

الأربعاء، 21 يوليو 2010 10:48 ص
وقفة احتجاجية لـ"الوطنية للتغيير" فى ذكرى أربعين خالد سعيد خالد سعيد

الإسكندرية ـ هناء أبو العز
نظمت الجمعية الوطنية للتغيير وقفة احتجاجية فى ذكرى أربعين خالد سعيد أمام منزله بميدان كليوباترا بالإسكندرية، شارك فيها الإخوان وحركة 6 أبريل وحزب الغد وحزب الكرامة ونشطاء الفيس بوك.

وهتف الجميع فى الوقفة التى تمت مساء أمس، مطالبين بضرورة معاقبة الشرطيين السريين الرقيب عوض إسماعيل وأمين الشرطة محمود الفلاح عقاباً رادعاً ليكونا عبرة لمن يفكر مرة أخرى فى انتهاك آدمية مواطن مصرى وانتزاع حقه فى الحياة.

وردد المتظاهرون هتافات "ساكتين ليه ساكتين ليه بعد ولادنا فاضل إيه .. بعد حياتنا حيفضل ايه"، كما طالب المتظاهرون بالتوقيع على مطالب الجمعية السبعة، والتى تتمثل فى إنهاء حالة الطوارئ، وتمكين القضاء المصرى من الإشراف الكامل على العملية الانتخابية برمتها والرقابة على الانتخابات من قبل منظمات المجتمع المدنى المحلى والدولى، وتوفير فرصة متكافئة فى وسائل الإعلام لكافة المرشحين، وخاصة فى الانتخابات الرئاسية، وتمكين المصريين فى الخارج من ممارسة حقهم فى التصويت بالسفارات والقنصليات المصرية وكفالة حق الترشح فى الانتخابات الرئاسية دون قيود.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة