نيابة العريش تحبس فلسطينيين تسللا عبر نفق للاتجار فى المخدرات

الأربعاء، 21 يوليو 2010 06:24 م
نيابة العريش تحبس فلسطينيين تسللا عبر نفق للاتجار فى المخدرات بعض الأنفاق تستخدم لتهريب المخدرات

(أ.ش.أ)
قررت نيابة العريش بإشراف المستشار أشرف عبد الرحمن رئيس النيابة، حبس فلسطينيين اثنين تسللا من قطاع غزة عبر احد الأنفاق للاتجار فى المخدرات.

وكان أحد الأكمنة الأمنية بالشيخ زويد قد ضبط فلسطينيين أثناء عودتهما إلى قطاع غزة، وبتفتيشهما عثر معهما على كميات من البانجو والحبوب المخدرة.

والفلسطينيان المحبوسان هما "م.ع" (36 عاماً) و"ى.خ" (20 عاماً).. وقد اعترفا أنه سبق وأن تسللا من قطاع غزة عبر أحد الأنفاق الحدودية بهدف شراء المخدرات، وأنهما اشتريا البانجو والحبوب المخدرة من أحد تجار المخدرات بالشيخ زويد، وكانا فى طريق عودتهما مرة أخرى إلى قطاع غزة لترويج المخدرات.

وبعرض المتهمين على النيابة؛ قرر وكيل أول النيابة محمد جاد حبسهما لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة