مبارك يتلقى اتصالاً هاتفياً من بايدن لبحث عملية السلام

الأربعاء، 21 يوليو 2010 06:00 م
مبارك يتلقى اتصالاً هاتفياً من بايدن لبحث عملية السلام جوزيف بايدن نائب الرئيس الأمريكى

(أ.ش.أ)
تلقى الرئيس محمد حسنى مبارك اتصالا هاتفيا اليوم "الأربعاء" من نائب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية جوزيف بايدن.

يأتى ذلك فى إطار متابعة جهود دفع عملية السلام والمشاورات التى أجراها الرئيس مبارك هذا الأسبوع مع الرئيس الفلسطينى محمود عباس ورئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة