تلقى الرئيس محمد حسنى مبارك اتصالا هاتفيا اليوم "الأربعاء" من نائب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية جوزيف بايدن.
يأتى ذلك فى إطار متابعة جهود دفع عملية السلام والمشاورات التى أجراها الرئيس مبارك هذا الأسبوع مع الرئيس الفلسطينى محمود عباس ورئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو.
مبارك يتلقى اتصالاً هاتفياً من بايدن لبحث عملية السلام
الأربعاء، 21 يوليو 2010 06:00 م
جوزيف بايدن نائب الرئيس الأمريكى