بصرى: سألجأ لـ"القومى للرياضة" للحصول على مستحقاتى من الاتحاد

الأربعاء، 21 يوليو 2010 09:28 ص
بصرى: سألجأ لـ"القومى للرياضة" للحصول على مستحقاتى من الاتحاد طه بصرى

الإسكندرية - خالد عبد اللطيف
أكد طه بصرى المدير الفنى السابق للاتحاد السكندرى لـ"اليوم السابع" بأنه سيتقدم بتظلم للمجلس القومى للرياضة ضد الاتحاد فى حالة فشل اتحاد الكرة فى حسم مشكلته المتمثلة فى صرف باقى مستحقاته لدى الاتحاد وقيمة الشرط الجزائى.

وأكد المدير الفنى السابق للاتحاد أن لجنة الانضباط باتحاد الكرة قد قررت من قبل فرض غرامة مالية قيمتها 10 آلاف جنيه ثم غرامة أخرى قيمتها 20 ألف جنيه مع وقف قيد الاتحاد للموسم الجديد لكنه فوجئ بعدم تنفيذ القرار وقيام الاتحاد بقيد لاعبيه فى القائمة الأولى والثانية.

وأضاف بصرى أن مستحقاته وجهازه المعاون لدى الاتحاد تبلغ حوالى 900 ألف جنيه قيمة راتب أربعة شهور لكل فرد، بالإضافة إلى قيمة الشرط الجزائى رافضاً أى محاولات من قبل الاتحاد لتخفيض المبلغ.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة