وفد هيئة الإغاثة الماليزية يعبر ميناء رفح قادما من غزة

الثلاثاء، 20 يوليو 2010 12:40 ص
وفد هيئة الإغاثة الماليزية يعبر ميناء رفح قادما من غزة ميناء رفح

رفح (أ. ش. أ)
عبر ميناء رفح البرى مساء أمس، الأحد، قادما من قطاع غزة وفد هيئة الإغاثة الماليزية، وذلك بعد زيارة للقطاع استمرت 3 أيام.

وكان الوفد الذى ضم 9 أعضاء قد التقى خلال الزيارة مع منظمات الإغاثة العاملة فى قطاع غزة وبعض المسئولين لبحث احتياجات الفلسطينيين، إلى جانب دراسة تمويل إقامة بعض المشروعات فى قطاع غزة خلال الفترة القادمة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة