جندى أفغانى يقتل مدربين أمريكيين مدنيين

الثلاثاء، 20 يوليو 2010 06:03 م
جندى أفغانى يقتل مدربين أمريكيين مدنيين جندى أفغانى يقتل مدربين أمريكيين

كابول (أ.ش.أ)
أعلنت قوة المساعدة الأمنية الدولية فى أفغانستان (إيساف) عن مقتل مدربين مدنيين أمريكيين على يد جندى أفغانى منشق فى مدينة "مزار شريف".

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بى بى سى) اليوم الثلاثاء، أنه من المعتقد أن المشتبه به كان يساعد فى تدريب القوات الأفغانية، مشيرة إلى أن المشتبه به وجنديا أفغانيا آخر لقيا مصرعهما فى الحادث.

وكان الأسبوع الماضى قد شهد قيام جندى أفغانى منشق آخر بقتل ثلاثة جنود بريطانيين فى إقليم "هلمند" بجنوب أفغانستان.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة