محافظ كفر الشيخ يتسلم المدارس بعد صيانتها

الجمعة، 02 يوليو 2010 02:15 م
محافظ كفر الشيخ يتسلم المدارس بعد صيانتها  المهندس أحمد زكى عابدين محافظ كفر الشيخ

أكد المهندس أحمد زكى عابدين محافظ كفر الشيخ أنه سيتسلم المدارس التى سيتم صيانتها بنفسه وعددها 60 مدرسة حتى لا تتم أعمالها بفبركة، مؤكدا أن التربية والتعليم لن تتسلم أى مدرسة من فرع هيئة الأبنية التعليمية بكفر الشيخ إلا من خلال المحافظة، لأن الأمر يتطلب مراجعة جميع الأعمال الخاصة بالترميم وصيانة المدارس واستكمال الأسوار وإصلاح دورات المياه وأعمال السباكة والخزانات ومراجعة فروق الأسعار.

وشدد عابدين على الأبنية التعليمية لأداء عملها على خير وجه، وطالب مديرى المدارس بتقديم بيان بالأعمال العاجلة التى تتطلب الإصلاح ولم تدرج بعقد الصيانة حتى يمكن دراستها وتدبير الموارد المالية من صندوق الخدمات بالمحافظة، وأمر مديرى المدارس ورئيسى المجالس المحلية بمتابعة عمليات الصيانة على أن تنتهى عمليات الصيانة قبل العام الدراسى الجديد.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة