8 سيارات كسح جديدة بالأقصر لحل مشاكل الصرف الصحى

الجمعة، 02 يوليو 2010 11:45 ص
8 سيارات كسح جديدة بالأقصر لحل مشاكل الصرف الصحى الدكتور سمير فرج محافظ الأقصر

الأقصر ـ مصطفى جبر
أطلق الدكتور سمير فرج محافظ الأقصر ويرافقه محمد الطيب رئيس المجلس الشعبى المحلى بالأقصر، إشارة البدء لتشغيل عدد 8 سيارات كسح، للقضاء على مشاكل الكسح ببعض المناطق بالمحافظة.

صرح بذلك المهندس خالد حسين نصر رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر، موضحاً أن تكلفة هذه الدفعة من السيارات تقدر بـ2,5 مليون جنيه، وأنها ستقضى نهائياً على مشاكل الكسح ببعض القرى والمناطق المحرومة من الصرف الصحى والتى يجرى العمل حالياً على تنفيذ وإنشاء شبكات صرف صحى لها، وذلك ضمن المخطط العام لوزارة الإسكان والمرافق لتغطية جميع قرى ومدن المحافظة بالصرف الصحى بعد أن وصلت مياه الشرب النقية إلى جميع أنحاء المحافظة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة