زكريا: دجلة لم يصل للمستوى المطلوب رغم النتائج الجيدة

الإثنين، 19 يوليو 2010 09:39 م
زكريا: دجلة لم يصل للمستوى المطلوب رغم النتائج الجيدة هشام زكريا المدرب العام لفريق وادى دجلة

كتب محمد ربيع
أكد هشام زكريا، المدرب العام لفريق وادى، دجلة سعادته بالمستوى الذى ظهر عليه الفريق أمام نادى الزمالك فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين عصر اليوم، الاثنين، وانتهت بالتعادل السلبى، زكريا قال: "إن مستوى الفريق تحسن ولكن ليس بالقدر المطلوب، خاصة أن مباريات الدورى تختلف نهائيا عن المباريات الودية من حيث الظروف التى تحيط بكل مباراة".

واختتم زكريا كلامه لـ"اليوم السابع": "مؤكدا أن الفريق لا يزال فى مرحلة الاستعداد، لهذا فالجهاز الفنى لا ينظر للنتائج، وإنما يبحث عن تحسين المستوى فرغم الفوز على إنبى والتعادل مع الزمالك، إلا أننا لم نصل للمستوى الذى نريده ويؤهلنا لتقديم عروض جيدة فى الدورى".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة