نتيجة تسرب مادة كيمائية..

تلفيات بميناء الإسكندرية بقيمة نصف مليون دولار

الإثنين، 19 يوليو 2010 04:34 م
تلفيات بميناء الإسكندرية بقيمة نصف مليون دولار ميناء الإسكندرية (صورة أرشيفية)

(أ.ش.أ)
نفى رئيس هيئة ميناء الإسكندرية اللواء عصام عبد المنعم تضرر ميناء الإسكندرية نتيجة تسرب مادة كيمائية (أسيتك أسيد) على أحد الأرصفة التابعة لميناءى الإسكندرية والدخيلة.

وقال عبد المنعم، فى تصريح اليوم الاثنين، إن الشحنة المكونة من عشر حاويات كانت على رصيف يتبع شركة الحاويات الصينية، والتى تستغل عدداً من أرصفة الميناء، حيث تسربت كمية من المادة الكيمائية على أحد أرصفتها مما تسبب فى إحداث أضرار بأحد الأرصفة قدرت بنحو نصف مليون دولار.

وأضاف أن الهيئة قامت بعمل عدة اتصالات سريعة والتوصل إلى اتفاق لسرعة خروج شحنة المواد الكيمائية من الميناء، على أن تكلف شركة الحاويات الصينية بإجراء كافة التصليحات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة