فى قضية اتجار بالمخدرات..

النيابة تأمر بتشريح جثة "النمس" وسرعة ضبط شقيقه

السبت، 17 يوليو 2010 01:37 م
النيابة تأمر بتشريح جثة "النمس" وسرعة ضبط شقيقه بانجو وأفيون ضمن المضبوطات
كتبت مى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر ياسر خاطر، وكيل أول نيابة جنوب الجيزة الكلية، بإشراف المستشار حمادة الصاوى، المحامى العام الأول للنيابات بتشريح جثة المتهم الأول "عبدو النمس"، وسرعة ضبط شقيقه "محمد" المتهم الثانى، وإجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

كانت مطاردة مثيرة قد شهدتها صحراء منطقة الصف تبادل خلالها رجال الشرطة إطلاق النيران مع عدد من تجار المخدرات أثناء تسليم ممنوعات إلى عملائهم، وأسفرت عن مقتل أحد التجار بطلق نارى أدى إلى وفاته، وتمكن آخران من الهرب وجارى ملاحقتهما.

وأسفرت المطاردة عن ضبط المدعو "عيد سليمان عواد" وشهرته النمس (52 سنة) الذى توفى إثر إصابته بطلق نارى فى الصدر نتيجة تبادل الأعيرة النارية، وتبين أنه سبق اتهامـه فى 3 قضايـا "سلاح"، ومحكوم عليه فى إحداها بالحبس 3 سنوات غيابياً، بينما تمكن المتهمان الآخران من الفرار بالمنطقة الجبلية عقب سقوط زميلهما قتيلاًً نتيجة إصابته بطلق نارى، وتبين أن من بين الهاربين "محمد النمس" شقيق المتهم الذى لقى مصرعه إثر إصابته بطلق نارى.

وتمكن رجال الشرطة من ضبط سيارتين واحدة تحمل رقم "24271" نقل، والأخرى بدون لوحات التى كانت بحوزتهم وكان بداخلهما 3 أسلحة نارية عيار 39 مم، وعدد 5 خزن و330 طلقة من ذات العيار، وبتفتيش السيارتين عثر على كمية من نبات البانجو المخدر زنة 110 كيلو، بالإضافة إلى نصف كيلو أفيون ومبلغ ألفى جنيه.

وأثناء نقل المجنى عليه إلى مستشفى الصف المركزى لتلقى العلاج وقبل وفاته اعترف لرجال المباحث بحيازته ومن كانا بصحبته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات بيع المواد المخدرة، وأن السيارات يستخدمونها بقصد تسهيل نقل وترويج المواد المخدرة، تم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق.


موضوعات متعلقة:


مصرع تاجر مخدرات وهروب آخرين طاردتهما الشرطة بحلوان








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة