بعد سفره للتشيك بدون إذن وتغيبه عن التدريبات..

المحلة يفرض غرامة مالية على صلاح سليمان

الجمعة، 16 يوليو 2010 03:26 م
المحلة يفرض غرامة مالية على صلاح سليمان صلاح سليمان لاعب وسط المحلة

كتب محمد مراد
فرض مسئولو نادى غزل المحلة غرامة مالية على صلاح سليمان، لاعب وسط الفريق الأول بنادى غزل المحلة، بعد سفره للتشيك بدون إذن من النادى وتغيبه عن فترة الإعداد للفريق لأكثر من أربعة أيام.

وأكد فتوح الصاوى، المشرف العام على الكرة بالنادى، أنه تم توقيع غرامة على اللاعب بعد أن تم التحقيق معه من قبل النادى.

وأضاف الصاوى أنه تم إغلاق الباب أمام جميع اللاعبين المطالبين بالرحيل، بعد أن تفهموا حاجة الفريق لمجهوداتهم، خاصة أن هدف العودة للممتاز هو ما يعمل من أجله الجميع.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة