79 مليون جنيه لإنهاء مشروعات مياه الشرب بالمنيا

الخميس، 15 يوليو 2010 03:32 م
79 مليون جنيه لإنهاء مشروعات مياه الشرب بالمنيا أحمد ضياء الدين محافظ المنيا

المنيا ـ حسن عبد الغفار
أعدت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا، تقريراً شاملاً للعرض على الدكتور أحمد ضياء الدين محافظ المنيا، تضمن أهم الاعتمادات التى خُصِصَت للعام المالى 2009/2010، والتى بلغت 42 مليون جنيه تم من خلالها إحلال وتجديد شبكات مياه وآبار وإحلال وتجديد وحدات كهربائية وديزل، وإنشاء أسوار وإحلال وتجديد شبكات ومحطات للصرف الصحى.

كما تضمن التقرير الاعتمادات التى تم تخصيصها للعام المالى 2010/2011 والتى بلغت 37.06 مليون جنيه، وقد تم تحديد الاحتياجات المطلوبة وفقاً للأولويات، وسوف يتم من خلال تلك الاعتمادات استكمال أعمال إحلال وتجديد شبكات مياه وأسوار لمحطات المياه والقرى، وإحلال وتجديد خطوط انحدار وطرد للصرف الصحى بمبالغ تصل إلى 15 مليونا و853 ألفا و539 جنيها.

كما سيتم البدء فى مشروعات جديدة، وإحلال وتجديد شبكات ومحطات المياه بقرى ومدن المحافظة، وإحلال وتجديد محطات معالجة صرف صحى بالمنيا وأبو قرقاص بمبالغ إجمالية تصل إلى 21 مليونا و206 آلاف و461 جنيها.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة