9 أسر بدار السلام يعتصمون بالشارع بعد إخلاء منازلهم

الأربعاء، 14 يوليو 2010 08:38 م
9 أسر بدار السلام يعتصمون بالشارع بعد إخلاء منازلهم الحى يرى أنهم لا يمتكلون منقولات كثيرة - صورة أرشيفية

كتبت أسماء نصار
واصل اليوم الأربعاء 9 أسر بشارع أحمد عبد الرحمن المتفرع من شارع المحجر أسفل هضبة المقطم، التابع لحى دار السلام اعتصامهم بالشارع لليوم الثانى على التوالى بعدما قام الحى بإخلاء منازلهم لخطورتها على حياتهم.

فيما رفض حى دار السلام تسكينهم أسوة بغيرهم ممن تم تسليمهم وحدات بديلة، وذلك نتيجة عدم امتلاكهم منقولات كثيرة من وجه نظر مسئولة الحصر بالحى، حسبما ذكر الأهالى.

يذكر أن حى دار السلام قام منذ عدة أيام بإخلاء 7 عقارات من السكان نتيجة تصدعها لسقوط أحد العقارات المجاورة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة