"أنا كنت زيك".. أول كليبات المطرب منصور الباشا

الإثنين، 12 يوليو 2010 10:32 ص
"أنا كنت زيك".. أول كليبات المطرب منصور الباشا المطرب الشاب منصور الباشا

كتب أحمد سعيد
انتهى المطرب الشاب منصور الباشا من تصوير أول كليباته " أنا كنت زيك"، والتى تحمل كلمات وألحان محمد عرفة، وتوزيع هانى ربيع، وإخراج عفاف أبو عصر، حيث بدأ عرض الكليب مؤخراً على قناة مزيكا.

جدير بالذكر أن منصور الباشا كان قد سافر إلى إيطاليا لقضاء فترة استجمام بعد نجاح "أنا كنت زيك"، وسوف يعود لمصر يوم الثلاثاء المقبل لعقد جلسات عمل على الأغنية السينجل الجديدة التى سيقوم بتصويرها.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة