لبيب يوافق على قرار إزالة عقار النبى دانيال

الأحد، 11 يوليو 2010 01:01 م
لبيب يوافق على قرار إزالة عقار النبى دانيال عادل لبيب محافظ الإسكندرية

(أ.ش.أ)
وافق محافظ الإسكندرية، عادل لبيب، على قرار إزالة عقار النبى دانيال المتصدع بحى وسط الإسكندرية والمكون من 9 طوابق، وذلك بعد قرار اللجنة الهندسية التى شكلت لبحث حالة العقار.

وقال لبيب اليوم، الأحد، إنه تم تشكيل لجنة فنية لبحث حالة العقار المتصدع من خبراء كلية الهندسة جامعة الإسكندرية ومهندسى حى وسط الإسكندرية، وجاء قرار اللجنة بضرورة إزالة العقار حرصا على سلامة وأمن
العقارات المجاورة والمارة فى الشارع.

يذكر أن عقار النبى دانيال شهد تصدعا ملحوظا فى جانب العقار منذ ما يقرب من 7 أشهر، وتم بعدها الإخلاء الإدارى لعدد من الشقق السكنية حرصا على سلامة قاطنيها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة