الجبلى يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى بولاق العام

الأحد، 11 يوليو 2010 06:12 م
الجبلى يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى بولاق العام وزير الصحة الدكتور حاتم الجبلى

(أ.ش.أ)
قام وزير الصحة الدكتور حاتم الجبلى بزيارة مفاجئة لمستشفى بولاق العام اليوم لأقسام الاستقبال والطوارئ والعيادات الخارجية.

وصرح المتحدث باسم وزارة الصحة الدكتور عبد الرحمن شاهين بأن الوزير رصد خلال الزيارة نقاط قصور فى الأداء،وقام باستدعاء مديرة إدارة الشئون الصحية بالمحافظة ومدير المستشفى إلى مكتبه فور انتهاء الزيارة.

ولاحظ الوزير أن مستوى الأداء بقسم النساء والتوليد بالمستشفى دون المستوى، وكذلك أداء التمريض بالقسم، وعليه فقد أحال كلا من وكيل المستشفى ورئيس قسم النساء والتوليد ورئيس التمريض بالقسم إلى التحقيق.

وقد قرر إعادة تنظيم قسمى الطوارىء والاستقبال للارتقاء بمستوى الخدمة، وأعطى توجيهات واضحة ومحددة أثناء الزيارة بضرورة الالتزام بقواعد العلاج المجانى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة