وكيل نادى القضاة: لن نتنازل عن البلاغات المقدمة ضد المحامين

الخميس، 01 يوليو 2010 04:27 م
وكيل نادى القضاة: لن نتنازل عن البلاغات المقدمة ضد المحامين المستشار عبدالله فتحى وكيل نادى قضاة مصر

كتبت سهام الباشا
أكد المستشار عبد الله فتحى وكيل نادى قضاة مصر، أن المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة لم يطلب حتى الآن عقد اجتماع طارئ لمجلس إدارة النادى لمناقشة نتائج اللقاءات التى عقدها مؤخرا مع كل من الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد، و المستشار مقبل شاكر الأمين العام للمجلس القومى لحقوق الإنسان، قائلا عن المبادرة التى طرحها البدوى: "من الواضح أنها لم تؤتِ ثمارها".

وبسؤاله عن إمكانية تنازل نادى القضاة عن البلاغات التى قدمها ضد عدد من المحامين قال وكيل النادى: "حتى الآن البلاغات قائمة ولن نتنازل عنها"، مشيرا إلى أن اللقاءات الأخيرة كان الهدف منها وضع أسس تحكم العلاقة بين القضاة والمحامين فقط، بدون التدخل فى أحكام الجلسة الاستئنافية على الحكم الصادر ضد محاميى طنطا المتهمين بالتعدى على وكيل النيابة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة