الخميس المقبل

العرض الأول لفيلم "بالألوان الطبيعية" على كايرو سينما

الإثنين، 07 يونيو 2010 11:54 ص
العرض الأول لفيلم "بالألوان الطبيعية" على كايرو سينما يسرا اللوزى

كتبت دينا الأجهوري
تعرض قناة "كايرو سينما" الخميس المقبل فيلم "بالألوان الطبيعية" فى أول عرض له على القنوات الفضائية المشفرة والمفتوحة، والفيلم من بطولة يسرا اللوزى، وكريم قاسم، وفرح يوسف، وفريال يوسف، قصة وسيناريو وحوار هانى فوزى، ومن إنتاج شركة مصر للسينما ويستعرض الفيلم حياة طلبة الفنون الجميلة وكواليس الفن التشكيلى فى مصر، يذكر أن الفيلم عرض فى دور العرض السينمائية يناير الماضى.

يأتى هذا فى إطار تنافس الفضائيات على الفوز بالعروض الحصرية للأفلام فقد سبق وأن قدمت كايرو سينما العرض الحصرى لفيلم "احكى يا شهرزاد"، كما سبق وعرضت قناة بانوراما دراما فيلم "عزبة آدم" حصريا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة