رئيس الرقابة ينفى وقف تصوير "الخروج من القاهرة"

السبت، 05 يونيو 2010 05:29 م
رئيس الرقابة ينفى وقف تصوير "الخروج من القاهرة" سيد خطاب رئيس الرقابة على المصنفات الفنية

كتبت سارة نعمة الله
نفى سيد خطاب رئيس الرقابة على المصنفات الفنية لـ اليوم السابع ما تردد عن وقف تصوير فيلم "الخروج من القاهرة" الذى يتناول قصة زواج فتاة مسيحية بشاب مسلم وقال: ليس هناك أى تدخلات من وزارة الداخلية لوقف التصوير الذى انتهى مخرجه هشام عيسوى منه والمشكلة فى البداية كانت تكمن فى موافقة الرقابة على السيناريو، وبعد إجراء بعض التعديلات انتهت الأزمة.
وأضاف: ننتظر انتهاء هشام عيسوى من مونتاج الفيلم لعرض النسخ النهائية على الرقابة قبل عرضها.
"الخروج من القاهرة" إنتاج شريف مندور وبطولة محمد رمضان وعايدة عبد العزيز وعبد العزيز مخيون وتدور احداثه حول العلاقة بين المسلمين والمسيحيين من خلال قصة حب تجمع بين فتاة مسيحية وشاب مسلم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة