الزمالك يواجه "جرافن هاوزن" الألمانى وديًّا غداً

الأربعاء، 30 يونيو 2010 10:46 م
الزمالك يواجه "جرافن هاوزن" الألمانى وديًّا غداً المدير الفنى للزمالك حسام حسن

كتبت رحاب حمدى
يبدأ غداً الخميس الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أولى مبارياته الودية فى معسكره الخارجى بألمانيا، استعدادا للموسم الجديد، حيث سيواجه فى السابعة والنصف مساء غداً فريق جرافن هاوزن أحد أندية الدورى الألمانى.

وتعتبر هذه المباراة الوحيدة التى سيخوضها الفريق بألمانيا قبل أن ينتقل بعد غد السبت إلى مدينة سانت بارك السويسرية لبدء المرحلة الثانية فى معسكره الخارجى، ومواجهة فريق نيو شاتل السويسرى يوم الأحد المقبل، ثم يخوض الفريق 3 مباريات أخرى أيام 7 و10 و 13 يوليو المقبل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة