الاتصالات يستغنى عن القبانى وفاروق وعطوة

الخميس، 03 يونيو 2010 10:23 ص
الاتصالات يستغنى عن القبانى وفاروق وعطوة وائل القبانى فوجئ بقرار النادى بالاستغناء عنه

كتب محمد مراد
قرر مسئولو نادى الاتصالات الاستغناء رسمياً عن تسعة لاعبين دون مقابل، وهم وائل القبانى ومحمد فاروق ومجدى عطوة وأيمن مرزوق وعادل فتحى وأحمد شوقى ومحمد علاء وأمير علاء وعمرو بسيونى .

وأكد عبد الحكيم سرور إدارى الفريق أنه تم إرسال خطابات للاعبين صباح اليوم وإبلاغهم بالاستغناء عنهم.

وأضاف سرور أن موقف المدير الفنى سيتحدد عقب وصول محمد عبد الرحيم نائب رئيس النادى من السفر بالخارج ، ولن يتم تدعيم الفريق بلاعبين جدد إلا بعد التعاقد مع مدير فنى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة