لليوم الثانى..

اعتصام 4 آلاف موظف بمستشفيات جامعة المنصورة

الخميس، 03 يونيو 2010 08:28 م
اعتصام 4 آلاف موظف بمستشفيات جامعة المنصورة جانب من اعتصام عمال مستشفى المنصورة

الدقهلية ـ محمد المرسى وشريف الديب
واصل موظفو مستشفيات جامعة المنصورة الذين بلغ عددهم حوالى 4 آلاف عامل وموظف اعتصامهم لليوم الثانى على التوالى، احتجاجاً على قرارات الدكتور محمد منير السعيد مدير عام المستشفيات، والذى وقع الجزاءات على عدد كبير منهم دون أسباب واضحة.

انضم اليوم الخميس للعمال المعتصمين، الممرضات، وتوقف العمل تماماً بالمستشفيات، فيما تغيب مدير المستشفى عن الحضور، كما لم يحضر الدكتور عمرو سرحان عميد كلية الطب الذى وعد العمال بالاجتماع معهم اليوم الخميس الساعة 11 صباحاً لحل جميع مشاكلهم، إلا أنه تغيب هو الآخر.

وظل الموظفون يطوفون المستشفيات ويرددون الهتافات "لا للظلم" ورفعوا لافتات "أين حقوق المؤقتين"، وطالبوا بحضور الدكتور أحمد بيومى شهاب الدين رئيس الجامعة، فأرسل لهم الأمن الذى طوق المستشفى وأمر بإغلاق البوابة الرئيسية.

وأكد الموظفون أنهم مستمرون فى اعتصامهم حتى صدور قرار بعزل مدير المستشفى ورفع الجزاءات، وتنفيذ مطالبهم وتثبيت العمالة المؤقتة، والذين استمر عملهم بالمستشفى 20 عاما.









أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة