موظفو هيئة الأبنية التعليمية بالفيوم ينقلون اعتصامهم للقاهرة

الثلاثاء، 29 يونيو 2010 02:16 م
موظفو هيئة الأبنية التعليمية بالفيوم ينقلون اعتصامهم للقاهرة وزير التربية والتعليم

كتبت رباب الجالى
أكد العاملون بفرع هيئة الأبنية التعليمة بالفيوم أنهم سوف يقومون ابتداءً من الغد بنقل اعتصامهم إلى الفرع الرئيسى بالقاهرة، وأن ذلك يأتى بالتنسيق مع زملائهم بفروع الهيئة على مستوى محافظات الجمهورية والذين سيتواجدون من صباح الغد أمام المقر الرئيسى للهيئة بالقاهرة لإعلان اعتصامهم وإضرابهم المفتوح دون الذهاب لمنازلهم أو مغادرة مقر الهيئة.

وقد استمر اليوم اعتصام أكثر من 150 موظفا بالفيوم ما بين مهندسين ومحاسبين من العاملين بهيئة الأبنية التعليمية لليوم العاشر على التوالى وإضرابهم عن العمل اعتراضا على ما وصفوه بالإهانة من قبل وزير التربية والتعليم ومنعهم من صرف المكافأة السنوية لهم ووصفهم بأنهم لصوص.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة