10 يوليو أول مهرجان صيفى للأوبرا فى دمنهور

الثلاثاء، 29 يونيو 2010 08:05 م
10 يوليو أول مهرجان صيفى للأوبرا فى دمنهور اللواء محمد شعراوى محافظ البحيرة

البحيرة - محمد الإبيارى
تنظم دار أوبرا دمنهور تحت رعاية فاروق حسنى وزير الثقافة واللواء محمد شعراوى محافظ البحيرة مهرجان الصيف الأول بمحافظة البحيرة والذى يقام فى الفترة من 10 يوليو وحتى 14 يوليو2010 بإستاد دمنهور الرياضى.

ويتضمن المهرجان عشر حفلات فى خمسة أيام متتالية يحييها مجموعة من أبرز نجوم الموسيقى والفن والغناء بمصر والعالم العربى منهم الفنان محمد الحلو والمطرب السورى مجد القاسم والفنانة فاطمة عيد وفرقتها وفرقة الفنان منير نصر الدين وعازف الجاز العالمى يحيى خليل وعازفة الماريمبا الشابة نسمة عبد العزيز وفرقة سداسى شرارة أوركسترا سفنكس التى تقدم أعمال الفنان عمر خيرت وفرقة الفنان رءوف الجانينى.

كما تشارك فرقة الإنشاد الدينى بقيادة المايسترو عمر فرحات التابعة لدار الأوبرا فى ليلة الافتتاح، وذلك احتفالا بليلة الإسراء والمعراج. وتبدأ جميع الحفلات فى تمام الساعة الثامنة مساء والدعوة عامة للجمهور.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة