سفير الكويت يوزع معونات على مضارى السيول بسيناء

الإثنين، 28 يونيو 2010 04:20 م
سفير الكويت يوزع معونات على مضارى السيول بسيناء الدكتور رشيد الحمد السفير الكويتى بالقاهرة

العريش - عبد الحليم سالم
قام الدكتور رشيد الحمد، السفير الكويتى بالقاهرة، يرافقه اللواء مراد محمد موافى، محافظ شمال سيناء اليوم، الاثنين، بتوزيع معونات على مضارى السيول بسيناء، وكان المحافظ قد استقبل السفير الكويتى بمكتبه وتباحثا معا الدور الخيرى للمؤسسات الكويتية.

وقال محافظ شمال سيناء إن الكويت تبرعت بمعونات لـ 500 فرد تضم ثلاجة وبوتاجاز ومروحة لكل متضرر، وأنه تم تسليم جزء منه لعدد من المضارين، وأكد مدير العلاقات العامة بالمحافظة محمد جاد أنه سيتم توزيع بقية المعونات على المضارين الذين سبق حصرهم بدقة فى كافة مراكز المحافظة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة