إخلاء سبيل طالبين بالثانوى متهمين بسرقة ورقة الإجابة

الأحد، 27 يونيو 2010 04:49 م
إخلاء سبيل طالبين بالثانوى متهمين بسرقة ورقة الإجابة أحمد زكى بدر وزير التعليم

الدقهلية - محمد المرسى وشريف الديب
أخلت نيابة بلقاس سبيل كل من الطالب "محمود. م" بعد اتهامه بسرقة ورقة الإجابة فى مادة الكيمياء، والطالب "إبراهيم. ا" من السنبلاوين، اتهمه المراقبون بخروجه من أعلى سور المدرسة وبصحبته ورقة إجابة الكيمياء قبل عودته مرة أخرى للمدرسة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة