محامو البحيرة مستمرون فى العمل ويحتجون الاثنين المقبل

السبت، 26 يونيو 2010 03:29 م
محامو البحيرة مستمرون فى العمل ويحتجون الاثنين المقبل استمرار غضب المحامين ضد حبس زميليهم

البحيرة - محمد الإبيارى
أكد محمد بهنسى عضو نقابة المحامين بالبحيرة عن الشباب لليوم السابع بأن نقابة المحامين بالبحيرة سوف تعقد بعد غد – الاثنين – اجتماعا لأعضاء شباب المحامين بالنقابات على مستوى الجمهورية لدراسة ما سوف يتخذه شباب المحامين حيال قضية حبس محاميى طنطا إيهاب محمد إبراهيم ساعى الدين ومصطفى أحمد فتوح المحاميين الذين صدر حكم ضدهما بخمس سنوات مع الشغل والنفاذ وتغريمهما مبلغ 300 جنيه لاتهامهما بالاعتداء على باسم أبو الروس مدير نيابة طنطا.

وأضاف بهنسى بأن شباب المحامين اليوم سيقوموا بعملهم بطريقة عادية مؤكدا عدم وجود أى إضرابات عن العمل أو امتناع عن حضور الجلسات، وسينظمون وقفة احتجاجية أمام مجمع محاكم دمنهور تضامنا مع زملائهما المحبوسين.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة