يصل ويسلم إلى:

وزير التعليم.. ظروف صحية منعتنى من العمل كملاحظ للجنة الثانوية

الجمعة، 25 يونيو 2010 02:18 ص
وزير التعليم.. ظروف صحية منعتنى من العمل كملاحظ للجنة الثانوية بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعمل مدرسًا للغة العربية بمدرسة كرم مرزوق الإعدادية المشتركة بمحافظة دمياط. وقد فوجئت لأول مرة منذ حوالى عشر سنوات بخطاب انتداب لى للعمل كملاحظ للجنة الثانوية العامة بمدرسة حسين حماد الإعدادية بنات بشها.

ولم أتمكن من الذهاب للأسباب التالية:
أولاً: أعانى من ظروف صحية شديدة الخطورة تتمثل فى سمنة مفرطة، حيث يتجاوز وزنى المائتى كيلو بسبب خلل هرمونى وهذه السمنة جعلتنى فى حكم العاجز، فضلاً عن إصابتى بمرض السكر فى أسوأ مراحله فكيف لى أن أنتقل يوميًا ولمدة أسبوعين إلى محافظة الدقهلية والعمل باللجنة من التاسعة إلى الرابعة.

ثانيًا: لا يتعدى ما أتقاضاه شهريًا المائتين وعشرين جنيهًا هى كل ما أعول به أسرتى المكونة من زوجة وثلاثة أطفال فكيف لى أن أدبر تكاليف الانتقال يوميًا إلى المنصورة علمًا بأن الطريقة الوحيدة لتمكنى من الذهاب أن آخذ سيارة بالأجر يوميًا إلى هناك نظرًا لظروفى الصحية وهذا فوق طاقتى.

ثالثًا: سبق لى أن تقدمت إلى اللجنة الطبية بدمياط بطلب لتكليفى بعمل إدارى يتناسب مع ظروفى الصحية التى تعوقنى عن ممارسة عملى ورغم أن اللجنة لم توافق على مسألة العمل الإدارى بدعوى أن ذلك ليس من اختصاصها إلا أنها أوصت بعدم تكليفى بأية أعباء إضافية.
يسرى محمد محمد إبراهيم

مدرسة كرم مرزوق الإعدادية
إدارة فارسكور التعليمية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة