حبس متهم بقتل صهره بسبب النميمة فى السلام

الجمعة، 25 يونيو 2010 04:45 م
حبس متهم بقتل صهره بسبب النميمة فى السلام النيابة حبست المتهم 4 أيام

كتب كريم صبحى
أمر أحمد عبد المجيد، وكيل نيابة السلام، بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بقتل "صهره".

الواقعة بدأت بتلقى قسم شرطة مدينة السلام بلاغاً من الأهالى بمقتل محمد.إ على يد صهره إسلام.ر عامل، بسبب الخلافات العائلية بينهما، حيث سمع المتهم من شخص أن المجنى عليه تحدث فى سيرة زوجته بالباطل، وذكر أشياء مشينة فى حقها، ما دفع المتهم للتوجه إلى منزل المجنى عليه واستدعائه وما إن ظهر أمامه حتى انهال عليه بالطعنات فى جميع أنحاء جسده مستخدماً سكينا كانت بحوزته، تم تحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهم إلى النيابة التى اعترف أمامها بارتكاب الجريمة فقررت حبسه على ذمة التحقيق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة