جمال سليمان فى المقطم بسبب "قصة حب"

الخميس، 24 يونيو 2010 09:19 م
جمال سليمان فى المقطم بسبب "قصة حب" جمال سيلمان

كتبت هنا موسى
لعدة أيام يتواجد الفنان السورى جمال سليمان بحى المقطم لتصوير مشاهده الخارجية من مسلسل "قصة حب"، على أن يعود بعدها للاستوديو لتصوير باقى مشاهده التى سيستغرق تصويرها 8 أيام.

يشارك فى بطولة مسلسل "قصة حب" إلى جانب جمال سليمان الفنانة بسمة وأمير كرارة وحجاج عبد العظيم ومنى هلال وخالد سرحان وانتصار، تأليف دكتور مدحت العدل، ومن إخراج إيمان حداد، وتدور أحداثه حول ناظر مدرسة يعانى من مشاكل تواجهه فى تربية أشقائه الخمسة الأصغر منه، الذين كرس لهم حياته بعد وفاة الأب والأم، واعتنى بهم إلى أن حصلوا على مراكز مرموقة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة