مظاهرة لنشطاء القوى السياسية بوسط القاهرة ضد التعذيب

الأحد، 20 يونيو 2010 08:38 م
مظاهرة لنشطاء القوى السياسية بوسط القاهرة ضد التعذيب تظاهر نشطاء القوى السياسية ضد التعذيب

كتبت نورا فخرى - تصوير عمرودياب ومحمود حفناوى
نظم شباب القوى السياسية مسيرة احتجاجية بميدان التحرير، تطالب بمحاكمة المسئولين فى قضايا التعذيب، وانطلقت المسيرة من ميدان باب اللوق وسارت حتى أول شارع شريف، وردد المتظاهرون شعارات "بص شوف الإرهاب اهو "،"الإعدام وغيره مفيش لمسئولى التعذيب".

وحاول عناصر الأمن تفريق المتظاهرين وألقوا القبض على عدد منهم بمجرد وصول المسيرة إلى أول شارع شريف، وطاردوا بعضهم فى الشوارع الجانبية لشارع شريف واحتجزوا البعض الآخر داخل مدخل عمارة الايموبيليا.

كما ترددت أنباء عن إلقاء القبض على 10 نشطاء خلال توجههم إلى ميدان التحرير للمشاركة فى المظاهرة من بينهم محمد عواد وحسام الجوهرى ومصطفى مجدى وعبد الحليم حاميش.



























أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة