مبارك يبحث مع ميتشل رفع الحصار عن غزة

السبت، 19 يونيو 2010 10:48 ص
مبارك يبحث مع ميتشل رفع الحصار عن غزة مبارك التقى ميتشل لرفع الحصار عن غزة

(.ش.أ)
استقبل الرئيس حسنى مبارك صباح اليوم، السبت، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة جورج ميتشل المبعوث الأمريكى للسلام فى الشرق الأوسط، الذى يزور مصر حالياً فى إطار جولة فى المنطقة يتابع خلالها مسار المفاوضات غير المباشرة بين الجانبين الفلسطينى والإسرائيلى.

وتناولت المباحثات بين الرئيس مبارك والمبعوث الأمريكى الجهود المبذولة لإحياء عملية السلام فى الشرق الأوسط ودفعها للأمام لتحقيق هدف إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة إلى جانب جهود رفع الحصار عن قطاع غزة وتخفيف المعاناة عن الفلسطينيين فى الأراضى المحتلة، كما أطلع ميتشل الرئيس مبارك على نتائج مباحثاته التى أجراها مع المسئولين الفلسطينيين والإسرائيليين خلال جولته الحالية فى المنطقة.

وحضر المقابلة من الجانب المصرى السيد أحمد أبو الغيط وزير الخارجية والسفيرة مارجريت سكوبى سفيرة الولايات المتحدة بالقاهرة، وديفيد هيل نائب المبعوث الأمريكى للشرق الأوسط، ودون بلوم الوزير المفوض بالسفارة الأمريكية بالقاهرة للشئون السياسية والاقتصادية، وباتيون نوبوف مستشار المبعوث الأمريكى ميتشل.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة