اعتراضاً على عدم وجود جدول أعمال..

حسين إبراهيم: "مفيش برلمان بيشتغل بالحتة"

السبت، 19 يونيو 2010 04:05 م
حسين إبراهيم: "مفيش برلمان بيشتغل بالحتة" النائب حسين إبراهيم

كتبت هدى بشارى
انتقد النائب حسين إبراهيم عدم وجود جدول واضح لأعمال المجلس هذا الأسبوع، وقال: "مفيش برلمان قاعد بيشتغل بالحتة"، وتابع المفروض أكون عارف أمتى هاينتهى المجلس"!.

كما انتقد النائب تقاعس المجلس عن طباعة الأعمال التحضيرية للتعديلات التى أدخلها المجلس على 34 مادة من الدستور، وقال: "الأعمال التحضيرية لتعديل المادة 76 فى برلمان تم طباعتها وتوزيعها على النواب" فلماذا نحرم الأجيال القادمة من الاطلاع على بقية التعديلات؟.

من جانبه طالب الدكتور سرور بسرعة طباعة الأعمال التحضيرية للمواد المعدلة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة