جورج يؤجل زيارته لأسيوط بسبب البقعة الزيتية

السبت، 19 يونيو 2010 04:44 م
جورج يؤجل زيارته لأسيوط بسبب البقعة الزيتية وزير البيئة ماجد جورج

أسيوط ـ ضحا صالح
أجل المهندس ماجد جورج، وزير البيئة، زيارته لمحافظه أسيوط والتى كانت ترافقه فيها السفيرة المكسيكية، وذلك بسبب سفره العاجل إلى محافظة البحر الأحمر لمتابعة آخر تداعيات البقعة الزيتية التى انتشرت على شواطئ البحر الأحمر والتى تسربت من شركة بترول رأس غارب.

كان من المقرر أن يلتقى الوزير خلال زيارته أعضاء مجلسى الشعب والشورى وأعضاء لجنة البيئة بالمجلس الشعبى، ويتفقد خلال الزيارة مصنع سيمكس "أسمنت أسيوط" للوقوف على التزام المصنع بالاشتراطات البيئية، كما يتفقد معدات النظافة بالمحافظة والتى تم ضمها مؤخرا للحفاظ على الواقع البيئى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة