رئيس «مصر لإدارة الأصول العقارية»: عقارات وسط البلد مسؤولية القابضة للتأمين

الجمعة، 18 يونيو 2010 01:34 ص
رئيس «مصر لإدارة الأصول العقارية»: عقارات وسط البلد  مسؤولية القابضة للتأمين محمود محيى الدين
سماح عبدالحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد بسيونى، رئيس شركة مصر لإدارة الأصول العقارية، أن كل ما يثار عن بيع العقارات الموجودة فى منطقة وسط البلد والشكوك حول الجهات التى سوف تحصل على هذه العقارات، ليس له أى أساس من الصحة، لافتا إلى أنه لن يتم التصرف فى أى من هذه العقارات إلا من خلال الشركة القابضة للتأمين ووزارة الاستثمار.

وأضاف أن الشركة لديها جهاز تسويقى قوى يتولى مهمة تسويق هذه العقارات إما بالبيع أو الإيجار من خلال المزادات، وأوضح أن هذا الجهاز لديه خبراء تقييم لتحديد قيمة العقارات الإيجارية، لافتا إلى أن الشركة تسعى دائما إلى تحقيق أعلى قيمة ايجارية، وأكد رئيس الشركة أن الشركة تمتلك حوالى 600 عقار على مستوى الجمهورية.

وقال بسيونى إنه سيتم حصر جميع المبانى التاريخية لإعادة ترميمها وفقا لتصميمات مشروع القاهرة الخديوية الذى يضم المثلث التاريخى (التحرير - رمسيس- العتبة)، لافتا إلى أن الشركة تقوم بالمشاركة فى المشروع من خلال تقديم التصميمات الخاصة بالمبانى والعقارات التى تخص شركات التأمين، ويتم التطوير بالاشتراك مع 3 هيئات هى، التخطيط العمرانى والتنسيق الحضارى إلى جانب محافظة القاهرة.

وأعلن أن الشركة ستركز فى المرحلة القادمة على التأمين على العقارات الأثرية التى تمتلكها، لافتا إلى امتلاك 122 عقارا فى القاهرة، و67 عقارا فى الإسكندرية. وأضاف أنه سيتم إسناد عمليات التأمين على العقارات لشركات التأمين الحكومية التابعة للشركة القابضة، ولن يسمح للشركات الخاصة بالدخول فى هذه الصفقات.

لمعلوماتك....
40% من أسهم جهينة سيتم بيعها فى طرح عام والباقى فى طرح خاص
1500 دعوى قضائية خاصة بعقارات مملوكة لمصر لإدارة الأصول








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة