العادلى يوافق على خروج سجين لتلقى العزاء فى نجله

الجمعة، 18 يونيو 2010 02:04 م
العادلى يوافق على خروج سجين لتلقى العزاء فى نجله حبيب العادلى وزير الداخلية

كتب سحر طلعت
وافق حبيب العادلى وزير الداخلية على خروج السجين سامى حسين أحمد من محبسه بسجن 440 الصحراوى لتلقى واجب العزاء فى وفاة نجله بمحل إقامته بشمال سيناء.

يأتى ذلك فى إطار السياسة التى تنتهجها وزارة الداخلية وتهدف فى أحد محاورها إلى التأكيد على احترام حقوق الإنسان وانتهاج سياسة عقابية تتواءم مع المفاهيم الإنسانية والاجتماعية والاهتمام بكافة أوجه الرعاية المختلفة لنزلاء السجون ضمانا لعودتهم إلى المجتمع مواطنين صالحين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة