بحجة استثمارها فى العقارات فى المنيا..

ضبط موظف استولى على 9 ملايين جنيه من المواطنين

الخميس، 17 يونيو 2010 08:54 م
ضبط موظف استولى على  9 ملايين جنيه من المواطنين صورة أرشيفية

المنيا ـ حسن عبد الغفار
تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة المنيا من القبض على موظف استولى على 9 ملايين جنيه من المواطنين بحجة استثمارها فى العقارات.

كان اللواء محسن مراد، مدير أمن المنيا، قد تلقى بلاغا من مأمور قسم شرطة المنيا يفيد تقديم عشرات البلاغات ضد "هـ . ف . أ " موظف بمحكمة المنيا واستولى على مبالغ مالية من المواطنين بلغت جملتها 9ملايين جنيه ورفض ردها للمواطنين.
وكشفت التحريات عن المتهم أوهم ضحاياه بأنه سيقوم باستثمار الأموال فى العقارات وسيعطيهم أرباحا شهرية 50 جنيها على الألف جنيه.

وتم إلقاء القبض على المتهم وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 5570 لسنة 2010 إدارى قسم المنيا، وتم إحالة المتهم للنيابة التى أمرت بحبسه 15 يوما على ذمة التحقيق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة