الفخرانى يتدخل لحل أزمة اعتصامات الإسماعيلى

الثلاثاء، 15 يونيو 2010 02:55 م
الفخرانى يتدخل لحل أزمة اعتصامات الإسماعيلى اللواء عبد الجليل الفخرانى محافظ الإسماعيلية

كتب عمر الأيوبى
طلب اللواء عبد الجليل الفخرانى محافظ الإسماعيلية، من إدارة النادى الإسماعيلى، سرعة حلة مشكلة تأخر صرف رواتب العاملين، وتعهد بحل الأزمة خلال الساعات المقبلة.

قام حماد موسى نائب رئيس النادى بإغلاق هاتفه المحمول خلال أزمة اعتصام عمال النادى، الذين طالبوا بصرف رواتبهم المتأخرة، وفشلت جميع محاولات مسئولى المحافظة فى الوصول إليه، حيث كان موسى وعد بحل المشكلة من جيبه الخاص.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة