مارفيك: كنت واثقاً من فوز هولندا على الدنمارك

الإثنين، 14 يونيو 2010 07:22 م
مارفيك: كنت واثقاً من فوز هولندا على الدنمارك بيرت فان مارفيك المدير الفنى للمنتخب الهولندى

"جنوب إفريقيا" إفى
أكد بيرت فان مارفيك المدير الفنى للمنتخب الهولندى أنه كان يعلم قدرة فريقه فى تحقيق الفوز على الدنمارك (2-0) فى افتتاح المجموعة الخامسة من كأس العالم 2010.

وأضاف فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة: "اللاعبون كانوا يعلمون بتفوقهم على الخصم.. ففى بعض الأحيان تدفعنا ثقتنا فى أنفسنا للفوز ولكنها أيضا قد تضرنا فى أحيان أخرى إذا تحولت لغرور".

وتابع "نستحق الفوز وسيطرنا على المباراة تقريبا ولم ندع للدنمارك فرصة للتسجيل.. لقد كان الشوط الثانى ممتازا." هدفى هولندا جاءا عبر مدافع الدنمارك سيمون بولسن بالخطأ فى مرماه والمهاجم ديرك كويت.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة