ريهام عبدالحكيم تمثل مصر فى مهرجان الإذاعات العربية

الإثنين، 14 يونيو 2010 03:52 م
ريهام عبدالحكيم تمثل مصر فى مهرجان الإذاعات العربية المطربة ريهام عبد الحكيم
وكالة (أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعربت المطربة ريهام عبد الحكيم عن سعادتها بتمثيل مصر فى مهرجان الإذاعات العربية الذى يقام فى بورتو غالب بالعين السخنة، خلال الفترة من 20 إلى 24 يونيو الجارى، تحت رعاية اتحاد الإذاعة والتليفزيون.

وقالت ريهام عبد الحكيم، فى تصريح لـ"أ.ش.أ"، إنها استعدت جيداً للحفل الذى تحييه فى الرابع والعشرين من يونيو الجارى تحت قيادة المايسترو الدكتور خالد فؤاد ضمن فعاليات المهرجان الذى يشارك فيه فنانون من 15 دولة، مؤكدة أن تمثيل مصر فى أى مهرجان شرف لأى مطرب ومسئولية كبيرة.

وأضافت أنها ستشارك بالمهرجان بأغنية "خنتنى وسامحتك" من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان وتوزيع محمود طلعت.

وأشارت إلى أنها ستقوم خلال الفترة القادمة بتسجيل وتصوير أكثر من أغنية لتقديمها إلى الجمهور بعد النجاح الكبير الذى حققته الأغنيتان اللتان قامت بتسجيلهما لفيلم الفنان أحمد حلمى الجديد "عسل أسود" الأولى بعنوان "بالورقة والقلم" من كلمات الشاعرة نور عبدالله وتوزيع أحمد إبراهيم، والثانية بعنوان "فيها حاجة حلوة" كلمات الشاعر الغنائى أيمن بهجت قمر وألحان الموسيقار الكبير عمر خيرت.

يذكر أن المطرب خالد سليم سوف يشارك فى إحياء حفل افتتاح مهرجان الإذاعات العربية فى التاسع عشر من يونيو الجارى، بينما تقوم المطربة أنغام بإحياء حفل الختام الذى يقام فى الرابع والعشرين من يونيو الجارى، وتتكون لجنة تحكيم المهرجان من الموسيقار حلمى بكر وثلاثة من الدول العربية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة