نظيف يفتتح غدا المبنى الجديد للمجالس الطبية المتخصصة

الأحد، 13 يونيو 2010 05:18 م
نظيف يفتتح غدا المبنى الجديد للمجالس الطبية المتخصصة الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء

وكالة (أ. ش. أ)
يفتتح الدكتور أحمد نظيف، رئيس مجلس الوزراء، غدا الاثنين، المبنى الجديد للمجالس الطبية المتخصصة بمدينة نصر.

وصرح الدكتور مجدى راضى، المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء، بأن الدكتور نظيف سيتفقد الشبكة الإلكترونية المتطورة الموجودة بالمبنى والمرتبطة بكافة مديريات الصحة على مستوى الجمهورية.

وقال راضى إن النظام الجديد سيسهل على المرضى المراجعة واستخراج التقارير الطبية الخاصة بعلاجهم على نفقة الدولة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة