حكومة أورجواى تحبس منتخب بلادها فى كأس 1930

الأحد، 13 يونيو 2010 11:07 م
حكومة أورجواى تحبس منتخب بلادها فى كأس 1930 منتخب أورجواى الفائز بكأس العالم 1930

كتب محمد مراد
شهدت أول انطلاقة لكأس العالم الذى أقيم بأورجواى موقفا طريفا تعرض له المنتخب صاحب الأرض عندما قرر المسئولون فيه الدخول فى معسكر مغلق لمدة شهرين استعداداً لبطولة كأس العالم، وهو ما دفع عدد كبير من اللاعبين المتواجدين فى المعسكر إلى الشكوى بوجود حالة من الملل، نظراً لطول فترة المعسكر، وطلبو الحصول على راحة لزيارة بيوتهم وهو ما تم رفضه.

المسئولون عن الكرة لمنتخب أورجواى وقتها قرروا محاصرة المعسكر بمجموعة من حرس الشرطة منعاً لهرب أى لاعب من الفريق، ولكن نجح وقتها حارس الفريق "مازالى"من الهرب إلى بيته، ولكن تم القبض عليه بعدها وطرد من المنتخب فى اليوم التالى بسبب هروبه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة