كرايسلر تستثمر 700 مليون دولار فى مصنع الشيروكى

السبت، 12 يونيو 2010 07:27 م
كرايسلر تستثمر 700 مليون دولار فى مصنع الشيروكى الابتعاد عن التطوير التقليدى

كتبت ياسمين خالد
ذكر موقع أوتو أنسيدر، أن شركة كرايسلر سوف تقوم باستثمار مبلغ 700 مليون دولار فى مصنع جيب جراند شيروكى، الذى تم تجديده فى ديترويت، ولكن هذه الاستثمارات تمثل أكثر من تطوير الأدوات التقليدية وإطلاق الجيل الجديد من السيارات، لأنه سيتم تصنيع السيارات الجديدة على طريقة فيات، وذلك بعد مشاركة كرايسلر لصديقتها فيات بعد إفاقتها من الإفلاس.

وقد صرح سيرجيو مارشينو، أنه سوف يتم تصنيع السيارات الجديدة على طريقة فيات بأسلوب جديد من الدرجة الأولى يهدف إلى تطوير الجودة والإنتاج وأضاف أن نظام فيات الجديد سوف يتم بشكل جديد من أشكال التصنيع.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة