وقفة احتجاجية للتضامن مع ضحية التعذيب بالإسكندرية

الجمعة، 11 يونيو 2010 08:19 ص
وقفة احتجاجية للتضامن مع ضحية التعذيب بالإسكندرية  المجنى عليه خالد محمد سعيد

الإسكندرية - جاكلين منير
نظم مركز نصار للقانون وحقوق الإنسان وقفة مساء أمس الخميس، أمام قسم شرطة سيدى جابر بالإسكندرية احتجاجا على مقتل شاب يدعى خالد محمد سعيد أثر تعرضه لعمليات تعذيب على يد أفراد الشرطة.

وقال أحمد العراقى رئيس المركز نصار لحقوق الإنسان، إن المركز شكل لجنة لتقصى الحقائق لكشف ملابسات مقتل خالد محمد سعيد، مؤكدا أن المركز سيسلك كافة السبل المشروعة لملاحقة الجناة.

ومن ناحية أخرى، قال العراقى إن أفرادا من الشرطة بقسم شرطة سيدى جابر صنعوا كردونا أمنيا حول الوقفة الاحتجاجية حتى لا ينضم إليها المارة، مؤكدا أن الشرطة قامت باحتجاز شابين وفتاة من أقارب المجنى عليه.


النيابة تحقق فى مقتل شاب على يد مخبرين


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة