مقتل فلسطينى برصاص إسرائيلى فى القدس الشرقية

الجمعة، 11 يونيو 2010 04:16 م
مقتل فلسطينى برصاص إسرائيلى فى القدس الشرقية الجنود اتهموا الفلسطينى بمحاولة الهرب

القدس (أف.ب)
أعلن أطباء فلسطينيون والشرطة اليوم الجمعة، أن حرس الحدود الإسرائيليين قتلوا فلسطينياً الجمعة، بعدما صدم اثنين منهم بسيارته فى القدس الشرقية.

وقال المتحدث باسم شرطة القدس شموليك بن روبى إن "الرجل صدم اثنين من عناصر حرس الحدود بسيارته وتسبب بإصابة أحدهم بجروح طفيفة وآخر بجروح بالغة"، مضيفاً أن حرس الحدود أطلقوا النار عليه "بعدما فر على قدميه، ولم يستجب للطلقات التحذيرية" بدون الإشارة إلى مقتل الفلسطينى.

من جهته، قال الدكتور أمين أبو غزالة من الهلال الأحمر الفلسطينى، إن رجلاً قتلا وأصيب اثنان آخران فى الحادث.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة